السبت , 17 نوفمبر 2018
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » براد بيت يصالح نجله المتسبب في طلاقه من أنجلينا جولي.. بحضور طبيب نفسي

براد بيت يصالح نجله المتسبب في طلاقه من أنجلينا جولي.. بحضور طبيب نفسي

صالح النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، مؤخرا مع ابنه بالتبني، البالغ من العمر 15 عاما، بعد شجارهما الشهر الماضى فى طائرة خاصة، بحسب ما كشف موقع tmz المعني بأخبار المشاهير، والذي أكد أن المقابلة تمت مساء يوم الأربعاء 19 أكتوبر، بين الطفل مادوكس، ووالده براد بيت، فى حضور طبيب نفسى.
وأكد الموقع العالمي أن الطبيب رأى أن توقيت هذه الزيارة غير مناسب، وبالرغم من أن النجم العالمي قد تقابل مع باقى أبنائه الخمسة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية ولكن فى غياب مادوكس.
وكانت الجمة العالمية أنجلينا جولى، قد فجرت مفاجأة عندما تقدمت بطلب الطلاق رسميا من براد بيت يوم 19 سبتمبرالماضي، وطالبت بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة، وجاء ذلك بعد شجار براد بيت مع ابنه مادوكس وضربه فى كتفه، وذلك على أن يكون من حق النجم العالمي زيارتهما، وتوصل الثنائى إلى نظام حضانة مؤقتة لأبنائهما إلى أن تنتهى الإجراءات القانونية المنظمة لذلك الأمر.
وكانت جريدة الديلي ميل البريطانية، أكدت أن هناك اجتماع تم بين النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، مع أبنائه للمرة الأولى منذ أسبوع، بعد أزمته مع زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي.
وقد حرم النجم العالمي من رؤية أطفاله بعد هرب أنجلينا بهم لمنزل منعزل بعيدا عن أعين الصحافة إلا أنه في النهاية تمكن من الاجتماع بهم بعد موافقة أنجلينا جولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...