الأربعاء , 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » قضايا وحوادث » ضبط شخصين قاما بسرقة مركبة وبيعها في تيماء

ضبط شخصين قاما بسرقة مركبة وبيعها في تيماء

ضمن جهود وزارة الداخلية في محاربة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون, تمكنت مديرية أمن الجهراء من ضبط شخصين قاما بسرقة مركبة وبيعها.
حيث قام مواطن بالتقدم الى مخفر تيماء ببلاغ يفيد بسرقة مركبته من نوع فورد اكسبلورر عنابية اللون، وأفاد بأنه قد شاهدها أمام أحد البيوت، مما استدعى غرفة العمليات توجيه دورية أمن الى المنزل لإجراء التحريات القانونية اللازمة.
وعند وصولهم الى المنزل المنشود وسؤال صاحبه حول المركبة المتوقفة أمام بابه، أنكر معرفته بالمركبة وقام بالاتصال بوالده لمعرفة ان كان لديه معلومة حولها فأكد أنه اشتراها مؤخرا.
وفور وصول المشتري الى المنزل برفقة شخصين أحدهما من غير محددي الجنسية والآخر سعودي الجنسية ترجل أحدهما من المركبة وحاول الهرب على قدميه عند رؤية رجال الامن، بينما تم ضبط الآخر.
واختبأ الهارب في أحد المنازل حيث تم ضبطه بعد الاستئذان من صاحب المنزل، وعند تفتيشه احترازيا تم العثور على مفاتيح المركبة المسروقة بالإضافة الى كيس يحوي مادة اشتبه ان تكون مخدرة مما استدعى احالته الى إدارة مكافحة المخدرات لفحص محتوى الكيس ليتبين لاحقا انه يحوي مادة السكر.
بدورهم قاموا رجال الدورية بتسليم المضبوطين الى مخفر تيماء واحالتهما الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراء القانوني بحقهما.
ومن جانبها ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني المواطنين والمقيمين عدم شراء المركبات إلا بعد التأكد من أوراق ملكيتها كي لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الداخلية»: ضبط المتهمين بحرق مركبة رجل أمن بالسجن المركزي في محاولة لابتزازه

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا ...