الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » أهم الأخبار » «الداخلية»: ضبط 4 أشخاص يعملون مع الشخص المصاب بأحد الأمراض السارية الذي يمارس أعمالاً منافية للآداب

«الداخلية»: ضبط 4 أشخاص يعملون مع الشخص المصاب بأحد الأمراض السارية الذي يمارس أعمالاً منافية للآداب

المتهمون

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني انه تم ضبط اربعة اشخاص من الجنسية المصرية يمارسون اعمال منافية للآداب مع الشخص المصاب بأحد الامراض السارية ويمارس نفس الاعمال وتم ضبطه مؤخرا بالإضافة الي التعرف على صاحب الشركة الذي استقدمهم للبلاد .
وأوضحت الإدارة ان الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع شؤون الجنسية والجوازات قد قامت بضبط عدد 4 اشخاص من الجنسية المصرية اعترف عليهم المدعو (محمد الضبع محمود) مصري الجنسية الذي تم ضبطه مؤخرا وهو مصاب بأحد الامراض السارية ويمارس اعمال منافية للآداب حيث حضروا الي البلاد بكرت زيارة على احدى الشركات لصاحبها وهو( سعد راشد سعد عنبر) .
وقالت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة ان صاحب الشركة قام بتشغيلهم في هذه المهنة مقابل نسبة من المبالغ المالية حيث تبين بعد التدقيق عليهم ان اقاماتهم منتهية ، وبالتحقيق معهم اقروا بانهم حضروا الى البلاد لممارسة هذه الاعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية وان الكفيل على علم بذلك ويأخذ نسبة علي كل عملية وانهم يمارسونها بصفة دورية يوميا تصل الى مرتين او ثلاث مرات مع الراغبين بذلك .
وأضافت ان هؤلاء الأشخاص اقروا بانهم اختلطوا مع المدعو ( محمد الضبع محمود) المصاب بأحد الامراض السارية وغيره من الزبائن مشيره الى انه جاري احالتهم لجهة الاختصاص لفحصهم وبيان مدي اصابتهم بالمرض بالإضافة الى استدعاء وضبط كل من اتصل معهم او مارس الرذيلة من خلال اعترافاتهم او من خلال الاتصالات فيما بينهم او الرجوع الى الكاميرات الموجودة داخل الشقة المخصصة لممارسة هذه الاعمال المنافية للآداب .
وكانت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة قد أعلنت يوم امس ضبط المدعو ( محمد الضبع محمود) وهو من الجنسية المصرية مصاب بأحد الامراض السارية يمتهن اعمال منافية للآداب مقابل اجر مالي .
من ناحيتها اكدت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني ان وزارة الداخلية ورجالها لن يألوا جهدا في التصدي لأية محاولة بالمساس بالقيم والعادات والتقاليد او أي خروج عن الآداب العامة للمجتمع الكويتي .
وقالت الإدارة ان رجال الامن سيلاحقون بدون هوادة أي شخص تسول له نفسه بتعريض حياة المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الميزانيات»: مصروفات الإذاعة والتلفزيون 102 مليون دينار.. والإيرادات 1 % فقط

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد أن اللجنة اجتمعت بحضور وزير الإعلام ووزير ...