الأحد , 22 سبتمبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » حسرة داخل استوديوهات يونيفرسال بعد فشل «The Huntsman»

حسرة داخل استوديوهات يونيفرسال بعد فشل «The Huntsman»

حالة من الحسرة انتابت استوديوهات يونيفرسال بسبب الفشل الكبير الذى ناله فيلم «The Huntsman: Winter’s War» فى شباك التذاكر، حيث لم يحقق الفيلم إيرادات تذكر فى سباق الأفلام المطروحة حالياً، وأكد موقع «variety» أن فشل الفيلم فى شباك التذاكر قد يطيح بمحاولات يونيفرسال فى خوض تجربة إنتاج فيلم سينمائى مأخوذ عن قصص خرافية مرة أخرى.
وحقق فيلم «The Huntsman: Winter’s War» منذ عرضه وحتى نهاية الأسبوع الماضى إيرادات وصلت إلى 98 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، و19.4 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكى نهاية الأسبوع الماضى، بانخفاض وصل إلى 65 بالمائة منذ بدء عرضه.
ورغم أن الفيلم لا يزال فى دور العرض حاليا، ولديه فرص أخرى فى تحقيق نتائج إيجابية بعدد كبير من البلدان التى لم يعرض فيها الفيلم حتى الآن، مثل اليونان واليابان، فإن المديرين التنفيذيين باستوديوهات يونيفرسال توقعوا أن الفيلم سوف يحقق فى نهاية المطاف 55 مليون دولار فى شباك التذاكر المحلى و150 مليون دولار فى الخارج، وسيصل إجمالى الأرباح إلى قرابة الـ200 مليون دولار، وهو المبلغ الذى سيتم تقسيمه مع أصحاب دور العرض السينمائى. وبالنظر إلى توقعات الشركة بإجمالى إيرادات 200 مليون دولار يكون الفيلم قد حقق نصف الأرباح التى حصدتها استوديوهات يونيفرسال عند إنتاجها فيلم «Snow White an ى the Huntsman» فى عام 2012 التى وصلت إلى 396 مليون دولار.
وتدور أحداث فيلم «The Huntsman: Winter’s War» حول الحرب المستمرة بين الخير والشر، حيث تعود ملكة الشر «رافينا» وتساعدها شقيقتها «فريا» على العودة من جديد لمواجهة ملكة الثلج، بعدما قضت «فريا» عقودا من الزمن محبوسة فى قصر جليدى، يساعد «الصياد» ملكة الثلج على مواجهة قوى الشر القادمة من رافينا وفريا، والفيلم من بطولة كريس هيمسوورث وسام كلافلن وإيميلى بلنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...