الأحد , 22 سبتمبر 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » زهرة عرفات من «طريق المعلمات» إلى«باب الريح»

زهرة عرفات من «طريق المعلمات» إلى«باب الريح»

الفنانة زهرة عرفات.. أرشيفية

تتابع النجمة البحرينية زهرة عرفات بكثير من الاهتمام انطلاق عرض المسلسل الخليجي الجديد «طريق المعلمات»الذي بدأت عروضه من خلال قناة «ام بي سي» في الوقت الذي تواصل تصوير عملها الجديد «باب الريح» في عدد من مدن وقرى مملكة البحرين الشقيقة .
وقالت لـ«العربية»، :«أستطيع القول إن مسلسل (طريق المعلمات) يمثل نقطة تحول محورية في مسيرة الإنتاج الدرامي الخليجي» وذلك لأهمية القضية المطروحة والتصاقها بشريحة كبيرة، بالذات شريحة المعلمات في المملكة العربية السعودية واللواتي يتم تعيينهن في مدارس بعيدة بعض الشيء عن مقار سكنهن مما يعرضهن لكثير من الحوادث المرورية.
وأوضحت أن مسلسل «باب الريح» يجري تصويره حاليا بعدد من المواقع في مملكة البحرين وبحضور أكبر عدد من نجوم الدراما في دول المنطقة، منهم النجم القدير سعد الفرج وحمد العماني وابراهيم الحساوي وعلي كاكولي وأميرة محمد وفاطمة عبدالرحيم وحمد اشكناني، وكم آخر من الأجيال التي تجتمع في هذا العمل الذي يناقش موضوع العنف وتداعياته على الآخر. وكل ما أقوله في الوقت الذي تشاهدوني به في “طريق المعلمات” القاسي بعض الشيء، تجدوني في “باب الريح” الذي يفتح أبواب الاحتمالات والدهشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القبض على سائق أسرة كيم كارداشيان في باريس للاشتباه بصلته بواقعة سرقتها

ذكرت تقارير اليوم إن السائق الخاص بأسرة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ضمن الـ17 الذين ...