الأحد , 18 أغسطس 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » فنون » بالفيديو والصور | تعرف على ضحايا البرنامج الجديد لـ«رامز جلال»

بالفيديو والصور | تعرف على ضحايا البرنامج الجديد لـ«رامز جلال»

يثير الفنان رامز جلال المشكلات ببرامج مقالبه الرمضانية التي يعتمد في فكرتها على إثارة الرعب في نفوس الفنانين والمشاهدين، فدائما ما يتخلل برنامجه بعض المشكلات بسبب تفاجأ الضيوف بالمقلب المرعب، مما يجعلهم يسبونه ويضربونه حتى يصل الأمر في بعض الأحيان إلى المحاكم.
انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجة الجديد “رامز بيلعب بالنار” والذي تم تصويره بكازابلانكا بالمغرب وكان آخر ضيوفه انتصار.
كما وقعت الفنانة المغربية فاتي جمالي، ملكة جمال العرب السابقة، والفنانة هدى سعد، وعمرو يوسف، وأمير كرارة، وغادة عادل وراغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي وأحمد رزق ومي سليم وانتصار والخليل كوميدى وغيرهم، ضمن ضحايا الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة mbc مصر.
– فكرة برنامج رامز جلال “رامز بيلعب بالنار”:
تقوم فكرة البرنامج على استضافة بعض الفنانين من أجل تكريمهم في المغرب داخل برج عملاق، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاه ويصعدون به إلى أعلى البرج وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها “رامز جلال”.
وكشفت تقارير إعلامية أن فريق عمل البرنامج في شدة القلق على الفنانين لسببين، الأول أنه من الممكن أن يصاب أحد الفنانين بأزمة قلبية، والثاني التخوف من التعرض إلى المسألة القانونية واتهامهم بانتهاك حرمة المقابر.
أما عن اسم ضيف الحلقة الأولى من البرنامج الفنان اللبناني “راغب علامة” الذي أعلن وقوعه في فخ “رامز جلال” للمرة الأولى من خلال صورة نشرها تجمعه برامز عبر صفحته على “إنستجرام” وعلق قائلا: “وأخيرًا علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بي في إحدى مقالبه، نال مني في الدار البيضاء في المغرب وأكلت المقلب”.
ويشارك في حلقاته أيضًا عدد من النجوم العالميين الذين يطلون للمرة الأولى عبر الشاشات المصرية، مثلما شاركت النجمة باريس هليتون خلال برنامجه الذي عرض العام الماضي.
– الفنانون الذين كشفوا الخدعة
استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام أن تنجو منه للعام الثاني على التوالي وكتبت عبر حسابها على تويتر”كان غيرك أشطر”، وكذلك الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي رفض مفاوضات إدارة البرنامج لاستضافته.
أما الإعلامية “حليمة بولند” فكما حدث في العام الماضي وأُلغي التسجيل بسبب حملها في الشهر الثامن، فوجئ طاقم البرنامج بأنها حامل هذا العام في شهورها الأولى، مما أدى إلى إلغاء حلقتها.

1

2

4

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بالفيديو | شاهد.. طعام «مرتزقة الأسد» يفجّر فضيحة في برلمانه!

في انتقاد غير مسبوق للمزايا التي تتمتع بها ميليشيات المرتزقة التي تقاتل لصالح الأسد في ...