الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيس التحرير: عيسى علي بورسلي
أسسها المرحوم: بدر المساعيد
في سنة 2012
الرئيسية » قضايا وحوادث » القبض على تشكيل عصابي «افريقي – آسيوي» يدير مكاتب خدم وهمية

القبض على تشكيل عصابي «افريقي – آسيوي» يدير مكاتب خدم وهمية

ضمن جهود اجهزة وزارة الداخلية للحد من الجريمة وتعقب مرتكبيها تمكن رجال الادارة العامة لشئون الاقامة من القاء القبض على تشكيل عصابي افريقي اسيوي يقوم بالنصب على المواطنين والمقيمين من خلال مكاتب خدم وهمية.
وكان رجال الامن يقومون بمتابعة مكاتب الخدم في كافة المناطق والقيام بالتفتيش عليها والتأكد من انها تعمل وفق القانون وتبين لها ان هذه المكاتب تقوم بإعطاء ايصالات وعقود وهمية لطالبي الخادمات، كما إنها تحرض الخدم على ترك العمل.
وبناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات بالإنابة اللواء/ أديب سويدان ومتابعة مدير عام الادارة العامة لشئون الاقامة بالإنابة العميد عبدالله الهاجري، واتخاذ الاذن القانوني تم مداهمة هذه المكاتب والقاء القبض على من فيها وبإجراء التحريات وجمع المزيد من المعلومات والاستدلالات تبين ان هذا التشكيل الاجرامي يستأجر 4 شقق في مناطق مختلفة، وتم مداهمتها والقبض على 17 من العمالة المنزلية منهم 9 رجال و8 نساء.
ويؤكد قطاع الجنسية والجوازات على المواطنين والمقيمين ضرورة التعامل مع مكاتب استقدام العمالة المنزلية المرخصة من قبل وزارة الداخلية حتى لا يقعوا بين يدي ضعاف النفوس من النصابين والمحتالين.
هذا وتمت إحالة المضبوطين والمضبوطات والعقود والايصالات الى جهات الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

«الداخلية»: ضبط المتهمين بحرق مركبة رجل أمن بالسجن المركزي في محاولة لابتزازه

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا ...